Thursday 3 August 2017

بوكيمون بطاقة لعبة التداول xy - غاضب القبضات التوسع مراجعة


بوكيمون تجارة بطاقة لعبة: القبضات-XY غاضب التوسع مراجعة فقد كان 14 عاما منذ آخر عبت لعبة بوكيمون بطاقة التداول. كانت الموجة الثانية مجرد الخروج، وكان كل ما كنت على سطح السفينة تجميعها من الأصلي 151. آه، الذكريات. كان لا يخلو من مسحة من الحنين متحمس ثم أنني مزقت فتح الطوابق موضوع جديدة للحصول على أحدث التوسع، XY القبضات غاضبة. ان يجلب معه اثنين من التطورات الضخمة الجديدة، ميجا Lucario-EX و EX-ميجا Heracross، وأول مرة من بوكيمون الأحفوري من المنطقة كالوس، بما في ذلك Tryunt، Tyrantrum، Amaura وAurorus، بطاقات المدرب جديدة وأنواع جديدة من حزم معززة. في المخطط الكبير للأشياء أيا من هذه التغييرات الهائلة لهذه اللعبة الأساسية عدد قليل من بطاقات جديدة هنا وهناك التي قد تحصل في واحدة من حزم معززة، ولكن لا شيء جذرية. الطوابق موضوع اثنين - حزم كاتب ولم يضف أساسا - تعطيك كل ما تحتاجه للحصول على اللعب. كل يحتوي على سطح السفينة من 60 بطاقات، حصيرة لعبة (عكس الذي يضاعف من rulesheet)، الرموز الضرر وعملة تذكارية. كما اسمهم يوحي، حزم هما تحت عنوان. المطرقة الظلام هو القتال / مجموعة الظلام، مع استكمال Pangoro لامعة، في حين مسحور صدى غير الجنية / ورقة، بقيادة Sylveon. في المعركة وإلى حد ما كذلك يقابل الطوابق اثنين، وعندما تحصل في التحول من الأشياء مباريات يمكن أن يستغرق بعض الوقت. أنا اختبرت هذا الخروج مع شخصين. كان أول جديدة تماما للبوكيمون، لذلك كان وسيلة جيدة للحكم على مدى سهولة المباراة البطاقة لالتقاط. لم يستغرق الأمر سوى واحد أبطأ اختبار الدور قبل فهموا بشكل صحيح كيفية اللعب، وأكثر زوجين قبل أن تبدأ لتحقيق الفوز. لأولئك منكم الذين لا يعرفون: عليك أن تبدأ مع يد سبعة استخلاصها من سطح السفينة، ووضع أي بوكيمون الأساسي على مقاعد البدلاء، مما يجعل واحدة النشط من شأنها أن تفعل المعركة. أنت وخصمك يتناوبون، ووضع بطاقات الطاقة، وذلك باستخدام العناصر وتطور بوكيمون اعتمادا على ما هو في يدك، قبل مهاجمة خصومك نشط بوكيمون. الفائز هو أول من هزيمة ستة بوكيمون. حقا انها لعبة من بعد ما تقول انه على بطاقات. بسيطة جدا، ولكن عمق بمجرد العمل على ما هو قوي ضد ما وكذا، وأكثر من ذلك بمجرد البدء في بناء سطح السفينة الخاصة بك. ما وقفت معظم بالنسبة لي رغم ذلك، كان عندما لعبت مع شخص قد لعبت اللعبة من قبل. مثلي، قد بلدي الثاني خنزير غينيا لعبت لعبة بطاقة كطفل، ولكن على الفور كلانا يفهم كيفية اللعب - 14 عاما على وكان لا يزال الطازجة. بمعنى هذا هو ربما لأننا على حد سواء لعبت مؤخرا ألعاب الفيديو: لعبة بطاقة لا يشعر مشابهة جدا في كيفية المعارك توفق، مع استخدام المحافظ من العناصر وتستخدم حق بوكيمون في الوقت المناسب وكلاهما مهم. أكثر من ذلك هو كيفية تبسيط يشعر. هذه هي الطريقة التي أتذكر لعبة بطاقة كان تماما كما كنت أتوقع أن يكون وسريعة والسوائل. هو الحنين لدرجة أنني انتهى حفر خارج بلدي البطاقات القديمة ولعب عدد قليل من المباريات، وأنا استغربت كيف أنه شعر عالي الكعب. التحركات يستغرق أكثر بكثير من الطاقة للاستخدام، وأقل الأضرار، وانها تتلخص في الحصول على أفضل بوكيمون الخاص بها في أسرع وقت ممكن: لا شيء يمكن إنزال تشارجر مع ما يكفي من الطاقة المرفقة. الغريب، عظمت أتذكر اللعبة يجري هو في الواقع كيف هو عليه الآن، في حين أن البطاقات القديمة ليست فقط جيدة. الحكم: إذا كنت تلعب بوكيمون TCG بالفعل ويتوهم بعض بوكيمون جديد في التوسع القبضات غاضب وربما بعد ذلك التقاط حزمة معززة أو اثنين. نأمل ستحصل على بطاقة مدرب جديدة على الأقل. إذا كنت لاعب جديد، واثنين من الطوابق موضوع هي طريقة رائعة للوصول الى لعبة (الطوابق، بل هي تعديلا مسبقا حتى تتمكن من البدء على الفور)، وإذا كنت لاعب المنقضي، حتى لو كان ل طالما لي، والآن هو وقت رائع أن نعود إلى ذلك. بوكيمون TCG هو البقعة، وسهلة لالتقاط ويعكس ألعاب الفيديو ببراعة، و 18 عاما منذ أول بيان لها، انها أفضل من أي وقت مضى. لا تدع لنا أن يكون لديك القليل سرا: SHARE!

No comments:

Post a Comment