Saturday 15 July 2017

خذ التداول والاستثمار إلى المستوى التالي


خذ التداول والاستثمار إلى المستوى التالي المربين واردة في التي وافقت عليها الحصول على المشورة الشخصية وتعلم من المتخصصين البارزين القادمة من أماكن مثل جولدمان ساكس وصناديق التحوط البارزة والخبراء حصتنا أساليبهم وتعليم ما من الناحية العملية. حصلت على سؤال محدد؟ إفلاتها خط في أي وقت! دورات الفيديو عالية الجودة التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع كيف يؤثر البيانات الاقتصادية الأسواق المالية وأنا أؤيد تجارة HD لأنه يساعد الناس على تعلم التداول مثل الخبراء، في جو من المرح وسيلة جذابة بصريا. أرجو أن أكون سينضم اليهم العديد من المهنيين جودة عالية والمربين ممكن، وأننا معا يمكن أن تخلق المركز الريادي للتجارة والتعليم المالي في العالم، حيث يمكن للناس أن يتعلموا من الخبراء ونأمل في نهاية المطاف أن يصبح الخبراء أنفسهم! سواء كنت مستثمرا من ذوي الخبرة أو مبتدئا، وهناك الكثير من الدورات التي يمكن العثور عليها على تجارة HD. ما أحب أكثر حول هذا الموقع هو أن المعلمين هم من المهنيين موثوق الذين يريدون حقا لمساعدة التجار تحسين. وقد وفرت تجارة HD الفيديو لي مع نظرة فريدة في سوق العقارات التي حولت فهمي العقارات. ما علمتنا المدربين التداول كان لي أهمية مؤشرات اقتصادية أوسع نطاقا، وكيف يمكن استخدامها لتفسير ما نحن فيه في دورة الأعمال التجارية. وهذا يعني أنا الآن أفضل بكثير على استعداد للاستفادة من الفرص المتاحة في الممتلكات، ونتيجة لذلك لقد حقا تعزيز محفظة عقارية بلدي.

No comments:

Post a Comment