Friday 8 September 2017

3 استراتيجيات التدريب للشركات العليا و الممارسات


3 استراتيجيات التدريب للشركات العليا والممارسات استراتيجية تدريب موظفي الشركات على حد سواء سياسة التدريب القائم على هدف وسياسة تشغيلية عملية متكاملة. ويتم تصنيع هذا النهج في التخطيط من تقييم المخطط الاستراتيجي للإنتاجية واحتياجات الشركات. هذه هي عملية بالغة الأهمية للأجل المتوسط ​​إلى الشركات الكبيرة. تم دمج كل مرحلة من مراحل التدريب للشركات في مخطط استراتيجي. 1. عملية القرارات الاستراتيجية ويستند التخطيط الاستراتيجي للممارسات التدريب للشركات حول مجموعة من المعلمات قابلة للقياس. ويمكن أن تشمل متطلبات المستقبل كميا لزيادة الإنتاجية من حيث الأهداف التجارية. عملية اتخاذ القرار هي منهجية والإبداعية، وتحديد المجالات والاحتياجات التدريبية، وخلق صورة متكاملة لاحتياجات المنظمة. قد تحتاج لتشمل مجموعة كاملة من أنواع التدريب تخطيط نموذجي. التدريب على القيادة وبناء الفريق والتدريب الإداري والتدريب خدمة العملاء والتدريب أداء مجالات تطوير الموظفين الاستراتيجية المشتركة. متطلبات التدريب تحتاج إلى تحقيق نتائج قابلة للقياس. العديد من المنظمات تفضل أساليب التدريب الخارجية المهنية، لأن هذه يمكن قياسها على مستويات معايير الصناعة المعترف بها. هذه الأنواع من مبادرة التدريب هي أيضا مفيدة جدا للموظفين، وتعمل التعزيز الإيجابي كما من حيث القيم التوظيف. (الموظفين الاستجابة دائما بشكل جيد للغاية لهذا النوع من التدريب، الذي هو قيمة في حد ذاته، وبمثابة الدافع الحقيقي والحوافز). 2. إنشاء سياسة التدريب الاستراتيجية يجب أن يكون للسياسة التدريب الاستراتيجية: أهداف محددة بوضوح: الإنتاجية، ورفع مستوى المهارات والكفاءات العملية، إدارة الوقت، وصافي التكاليف النسبية للربح، وما إلى ذلك يجب أن تكون محددة الأهداف كمفاهيم العمل فيما يتعلق بعمليات الشركة. والأهداف المحددة الأهداف لتحسين العمليات، التي هي أساس تحديد الاحتياجات التدريبية. هياكل واضحة: هذه هي السياقات التنظيمية لبرامج التدريب من حيث الأهداف المؤسسية. سيتم تشغيل وهناك أعمال عادة برامج التدريب المنظم في العمليات الأساسية كنهج استراتيجي أساسي، وتطوير استراتيجياتها على هذا الأساس. يرتبط هذا الهيكل لديهم توقعات واضحة أيضا إلى إضفاء الطابع الرسمي، بحيث المتدربين لا يفهم الهدف ولكن أيضا guidlines لتحقيق هدف فقط. منهجيات واضحة: هذه هي مرحلة التخطيط التي يتم قرر بالشكل المطلوب (ق) من التدريب واستخدام الميزانية والموارد. سياسة تدريبية استراتيجية مثل "يجب على جميع مبيعاتنا الناس يتلقون تدريبا المبيعات الرسمي" يتطلب بطبيعة الحال تحديد التكاليف شامل، مجموعة واضحة من الأولويات لأنواع التدريب، وأطر زمنية لاستكمالها. 3. تنفيذ تدريب موظفي الشركات الاستراتيجي تنفيذ السياسات وتدريب موظفي الشركات ويشمل: وتوفر المنظمة التدريب المختارة التشاور بشأن عمليات التدريب الفعلية لضمان التنفيذ السليم لاستراتيجية التدريب وتوفير المرافق، وجدولة، والأطر الزمنية والمتطلبات الأساسية الأخرى. وضعت خطة تدريبية وفقا لأهداف المنظمة. وكجزء من تنفيذ التدريب يجب أن تكون الإدارة العليا المنظمة العميل الداعم لعملية التدريب برمتها إلى تشجيع في شراء من المشاركين تتم مراجعة التقدم في البرنامج التدريبي بشكل دوري من قبل الإدارة العليا، لرصد التقدم المحرز وللتأكد من أنها توفر الدعم المناسب. وتوفر المنظمة التدريب ردود الفعل إلى العميل من حيث الانتهاء بنجاح من الأهداف. المراجعة النهائية وتقييم الأداء للقياس لمبادرة التدريب. عملية التدريب الاستراتيجي هو الآن منهجية التدريب المفضلة للشركات الكبرى في العالم. فإنه يضمن جودة التدريب، ويحدد أهداف الشركة بدقة، ويوفر فوائد فعالة من حيث التكلفة لأصحاب العمل والموظفين على حد سواء. هذا هو المعيار الدوري رئيسيا للتدريب، وهذا واضح.

No comments:

Post a Comment